http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

محافظ بغداد يبحث مع مدراء التربية المشروع الوطني لبناء المدارس

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 24 تموز 2019 / بغداد / ناقش محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري خلال ترؤسه اجتماعا موسعا للهيئة التربوية بحضور جميع مدراء التربية في جانبي الكرخ والرصافة، الاستعدادات اللازمة للمشروع الوطني لبناء المدارس وكذلك استعدادات استقبال العام الدراسي الجديد.

واستمع المحافظ، بحسب مكتب المحافظة الاعلامي خلال الاجتماع الذي حضره عدد من اعضاء مجلس محافظة بغداد، الى شرح مفصل عن استعدادات كل مديرية لهذا المشروع الحيوي المهم والذي سيسهم في فك ازدواج الدوام وسد النقص الحاصل في الابنية المدرسية.
وشدد الجزائري، خلال الاجتماع الموسع، على "ضرورة حسم ملف تعيينات التربية"، مشيرا الى ان "المحافظة انجزت ماعليها بشأن اسماء المتقدمين للتعيين وانجازها من قبل اللجان الفرعية في مديريات التربية وبانتظار الحسم مع رئاسة الوزراء".//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.