http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

اختتام الدورة التدريبية التي اقامتها هيئة الاعلام والاتصالات في المثنى

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 24 تموز 2019 / بغداد / اختتمت الدورة التدريبية في محافظة المثنى والتي اقامها مكتب هيئة الاعلام والاتصالات في محافظة ذي قار.

الدورة التدريبية بحسب موقع الهيئة التي اقيمت بالتعاون مع جامعة المثنى اطلقت ضمن فعاليات مبادرة دوم الاستراتيجية(DU3M2025)، لتطوير القدرات لدى طلبة الجامعات في تخصصات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالتحديد تخصص إستراتيجيات نظم المعلومات الجغرافية.

استمرت الدورة على مدى يومين تلقى خلالها المشاركون دروسا تجريبية ونظرية عن برامج استراتيجيات نظم المعلومات، اضافة الى بيان اهداف واهمية مبادرة دوم 2025 الاستراتيجية.

وابدى المشاركون في الدورة عن شكرهم وتقديرهم للهيئة لاقامتها مثل هكذا دورات تخصصية تزيد من قابلياتهم وقدراتهم، وتساعدهم في تطوير امكانياتهم.

يذكر ان مبادرة دوم 2025 التي اطلقتها هيئة الاعلام والاتصالات مطلع العام الجاري اشتملت على عدة برامج استراتيجية لتطوير قطاع الاتصالات والمعلوماتية في العراق وفق خطط زمنية مدروسة تستمر الى العام 2025 وهي الفترة المقررة للوصول الى بناء تكنولوجي لجميع مفاصل ومؤسسات الدولة، وفي مقدمتها تطوير القدرات والقابليات لدى الموارد البشرية المتمثلة بالموظفين وطلبة الجامعات.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.