http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير النقـل : نستعد لأطلاق رحلات نهرية بين العراق وإيران

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 23 تموز 2019 / بغداد / اعلن وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي ، اليوم ،الثلاثاء ،بحسب اعلام النقل عن تواصل جهود الشركة العامة للنقل البحري احدى تشكيلات الوزارة لأفتتاح خط نهري دولي بين العراق وايران .

وبين الوزير ان هذا الخط سينقل المسافرين من مرسى كورنيش شط العرب في محافظة البصرة الى جزيرة كيش وعبادان والمحمرة في ايران.

من جانبه اكد مدير عام النقل البحري المهندس محي الدين عبدالرزاق الامارة على ان وزارة النقل تولي اهتمام كبير بتفعيل هذا المشروع الحيوي الذي يربط البصرة بمحافظة عبادان الايرانية عن طريق شط العرب.

وإشار بالقول الى ان الشركة جهزت ارصفة نهرية على كورنيش شط العرب وستباشر الايام القليلة القادمة بالتنسيق مع الجهات المعنية لأطلاق رحلات نهرية بين البلدين.//انتهى/ندى//الاعلام





نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.