http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وفد وزارة النقل يجتمع مع لجنة الخدمات النيابية

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 23 تموز 2019 / بغداد / عقد وفد وزارة النقل المكلف من قبل الوزير ، الثلاثاء ، اجتماعا موسعا مع لجنة الخدمات والاعمار النيابية لبحث موضوع تعديلات مشروع قانون الهيئة البحرية العراقية العليا .

وبحث الوفد مع لجنة الخدمات والاعمار النيابية برئاسة النائب د. وليد السهلاني التعديلات على فقرات مشروع القانون المتعلقة بالاشراف والرقابة على تطبيق المعايير القياسية الدولية المعتمدة التي ترفع العلم العراقي والسفن الوافدة الى موانئ جمهورية العراق او العاملة في المياه العراقية وتنظيم انشطة الملاحة البحرية في المياه العراقية.

كما أكد المجتمعون على ضرورة مراقبة وتقويم معايير التدريس والتدريب واختبار الكفاءة في المعاهد البحرية ومعادلة الشهادات الدولية البحرية .

وتم تدارسُ التعديلات الخاصة بفقرات فروع الهيئة في الداخل والخارج ومقرها وشخصيتها المعنوية وارتباطها والهيكل التنظيمي ومجلس الادارة واقسامها والنفقات السنوية التي تمنح لها.//انتهى/ندى//الاعلام





نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.