http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير العمل يبحث امكانية فتح منافذ للحماية الاجتماعية في اطراف بغداد

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 22 تموز 2019 / بغداد / التقى وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان النائبين في البرلمان حسن سالم ورعد المكصوصي لبحث امكانية فتح منافذ للحماية الاجتماعية في مناطق اطراف بغداد يوم الاثنين الموافق 22-7-2019.

وقال الوزير خلال اللقاء بحسب مانشره مكتب وزارة العمل الاعلامي ان الوزارة اكملت الاجراءات كافة اللازمة لفتح قسم في منطقة الرشاد ليكون مستعدا لاستقبال المستفيدين في اعانة الحماية الاجتماعية من تلك المنطقة والمناطق القريبة منها كالمعامل والفضيلية وغيرها مؤكدا سعيه لاستحصال الموافقات الاصولية لفتح فروع في مناطق اخرى لتسهيل المراجعة على المواطنين وللتخفيف عن كواهلهم.

واضاف عبد الزمان ان الوزارة نفذت حملتها لبحث الاسر المتقدمة الى الشمول منذ عام 2016 ولم يتم اجراء الزيارة الميدانية لهم لحسم موضوع شمولهم من عدمه لافتا الى ان المرحلة الراهنة تتطلب العمل بمهنية عالية تهدف الى تحقيق المصلحة العامة وتلبي احتياجات الفئات الفقيرة.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.