http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العيادات الطبية الشعبية تزيد السعة السريرية للجناح الخاص في مدينة الأمام الحسين الطبية في كربلاء

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 22 تموز 2019 / بغداد / قررت دائرة العيادات الطبية الشعبية زيادة السعة السريرية للجناح الخاص في مدينة الأمام الحسين (ع) الطبية في دائرة صحة كربلاء.

وقال مدير عام الدائرة الدكتور حازم عبد الرزاق الجميلي قررت دائرتنا زيادة السعة السريرية لردهة الجناح الخاص في مدينة الأمام الحسين (ع) الطبية ضمن دائرة صحة كربلاء استناداً إلى بيان وزارة الصحة دائرة التخطيط وتنمية الموارد ، مشيراً إلى أن الزيادة بلغت ثمانية آسرة اختصاص باطنية ليكون العدد من 28 إلى 36 سرير.

وذكر(استمرار الدائرة بفتح وزيادة ردهات الأجنحة الخاصة في المستشفيات والمراكز الطبية التخصصية الحكومية لاستقبال المرضى الراغبين بالعلاج في تلك الردهات وبأسعار مناسبة قياسا بالأجور في المستشفيات الأهلية والعيادات الطبية الخاصة لان هدفنا هو خدمة الصالح العام).//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.