http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

دائرة العيادات الطبية الشعبية تنفذ حملة للتبرع بالدم

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 17 تموز 2019 / بغداد / نظمت دائرة العيادات الطبية الشعبية حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع المركز الوطني لنقل الدم دعما للمرضى الراقدين بالمستشفيات والمصابين بالسرطان والحالات المرضية الطارئة.

وقال مدير عام الدائرة الدكتور حازم عبد الرزاق الجميلي نظمت الدائرة ومن خلال شعبة الأعلام وبالتنسيق مع المركز الوطني لنقل الدم في وزارة الصحة حملة للتبرع بالدم شارك فيها العشرات من الموظفين في الدائرة دعما للمصابين بالسرطان والمرضى الراقدين في المستشفيات والحالات الطبية الطارئة.

وأشار إلى قيام الفريق الطبي الذي حضر من المركز الوطني لنقل الدم ونفذ الحملة بمنح درع التميز لمعاوني المدير العام للدائرة وهم الدكتور خالد رزاق حسن معاون المدير العام للشؤون الفنية والدكتور عباس صعب حسن معاون المدير العام للشؤون الإدارية والمالية والقانونية نظرا لجهودهم المتميزة في إنجاح حملات التبرع بالدم والإسهام في توفير الدم للمرضى وإنقاذ حياتهم.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.