http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مديرية العيادات الطبية الشعبية في كربلاء تستقبل أكثر من 8400 مراجع خلال حزيران

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 17 تموز 2019 / بغداد / بلغ عدد مراجعي العيادات الطبية الشعبية في كربلاء 8407 مراجع خلال شهر حزيران إضافة إلى مراجعي عيادات التأمين الصحي واللجان الطبية بالمحافظة.

وذكر مدير عام دائرة العيادات الطبية الشعبية الدكتور حازم عبد الرزاق الجميلي بلغ عدد المراجعين في مديرية العيادات الطبية الشعبية في كربلاء 8407 مراجع خلال شهر حزيران لعام 2019.

وأشار إلى أن مراجعي العيادات الطبية الشعبية بالمحافظة المذكورة والبالغ عددها 18 عيادة بلغ 6195 مراجع منهم 4278 للأمراض المزمنة و1917 للعامة فيما وصل عدد مراجعي عيادات التأمين الصحي 412 مريض وتضم المحافظة تسعة عيادات للتأمين الصحي.

وأضاف حققت المديرية المذكورة خمسة زيارات للعيادات الطبية الشعبية وثلاثة لعيادات التأمين الصحي للاطلاع على واقع العمل واهم المشاكل والمعوقات وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وأوضح أن اللجان الطبية في كربلاء استقبلت 1800 مراجع في حزيران توزعوا بين طالبي الحصول على إجازة السوق وبلغ عددهم 471 وطالبي التعيين 311 وحيازة وحمل السلاح 18 شخص.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.