http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

سايلو الناصرية يستقبل ثلاث شاحنات محملة بالحنطة الامريكية

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 17 تموز 2019 / بغداد / اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة عن استقبال سايلو الناصرية ثلاثة شاحنات محملة بكمية (135،720) طنا من الحنطة الامريكية على متن الباخرة OMICRON ATLAS)).

اكد ذلك مدير عام الشركة نعيم محسن جبر موضحا لمكتب الوزارة الاعلامي بان الملاكات العاملة في سايلو الناصرية باشرت بأستلام وتفريغ حمولات الشاحنات حال وصولها وذلك بعد اجراء الفحص الفيزيائي على حمولة الشاحنات من قبل كادر المختبر في الفرع ويأتي هذا من اجل تعزيز رصيد المحافظة من الحنطة لرفد مفردات البطاقة التموينية .

مشيرا الى استمرار تجهيز الرز المستورد لوكلاء المواد الغذائية لشهر تموز الحصة الرابعة من 12/7 ولغاية 15/7 وعلى النحو التالي ( رز فيتنامي 100،000) طنا - ( رز ارجنتيني 48،000) طنا حيث بلغت النسبة المجهزة (8‎%‎( بحسب الكشوفات التي ترد من الغذائية لتعزيز رصيد المحافظة .

وبين جبر بان تجهيز المطاحن مستمر من مركز تسويق الاصلاح حيث بلغت الكمية المجهزة (66،580 ) طنا الحصة الخامسة لتعزيز رصيد المحافظة علما انه تم تصفير الحصة الخامسة في مركز تسويق الاصلاح .//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.