http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

عدد الطائرات العابرة للأجواء العراقية ١٦٢،٦٥٦ طائرة خلال النصف الاول من العام

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 16 تموز 2019 / بغداد / اعلنت الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية احدى (تشكيلات وزارة النقل) ، الثلاثاء ، عن عدد الطائرات العابرة للاجواء العراقية والتي بلغت (١٦٢،٦٥٦) طائرة خلال النصف الاول من العام ٢٠١٩ .

واوضحت الشركة : بلغ معدل الطائرات العابرة للاجواء (٨٦،٥٤١) طائرة ، بينما بلغ عدد الطائرات القادمة والمغادرة (٧٦،١١٥) طائرة .

وبينت الشركة انها تقدم افضل الخدمات الملاحية وفقا لمتطلبات منظمة الطيران المدني الدولية (ICAO) لتعزير الامن والسلامة الجوية للطائرات العابرة والمغادرة والقادمة .

يذكر ان الاجواء العراقية تشهد خلال هذه الفترة زخما باعداد الطائرات تزامنا مع موسم الحج والعطلة الصيفية وعطلة عيد الاضحى المبارك الامر الذي يتطلب تكثيف الجهود وزيادة ساعات العمل للحفاظ على انسيابية الحركة الجوية العراقية.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.