http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

خطوات فعاله مع منظمة اياتا سعياً لرفع الحظر الاوربي الجوي عن العراقية

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 16 تموز 2019 / بغداد / بين وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي ،ان الخطوط الجوية العراقية بدأت مرحلة التنفيذ بوضع اليات عملية وفنية تهدف الى رفع الحظر الاوربي وتأهيلها للعودة الى الاجواء الاوربية من خلال منحها شهادة السلامة العامة للاتحاد الدولي للنقل الجوي(IATA) للعودة كعضو فاعل فيها .

واوضح تم التعاقد مع منظمة (IATA) لتطبيق المعايير الدولية للنهوض بواقع الناقل الوطني العراقي من خلال الاشراف المباشر من قبل خبراء ومستشارين المنظمة على كل مفاصل العمل للوصول الى منح رخصة مشغل البلد الثالث tco الامر الذي يفتح الابواب امام الخطوط الجوية العراقية للعودة للاجواء الاوربية .

من جانبه بين مدير عام الخطوط الجوية العراقية : ان نتائج توقيع العقد اليوم سينعكس بصورة ايجابية على تطوير الأداء والخدمات المقدمة على متن طائراتنا مما يفتح الافاق من اجل تعدد الوجهات التي يقصدها الطائر الاخضر.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.