http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الهجرة توزع حصصا اغاثية للنازحين والعائدين في الانبار و بغداد و صلاح الدين

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 15 تموز 2019 / بغداد / وزعت وزارة الهجرة والمهجرين (17,378) الف حصة من المساعدات الإغاثية بين الأسر النازحة و الاسر العائدة في محافظات الانبار و بغداد و صلاح الدين .

وذكر مدير عام دائرة شؤون الفروع في الوزارة علي عباس جهاكير ان" كادر فرع الوزارة في محافظة الانبار وزع (12,368) الف حصة من المساعدات الاغاثية ، وزعت منها (5,324) الاف حصة اغاثية وزعها بين الاسر النازحة في مخيمات النزوح بمنطقة عامرية الفلوجة و (3,044,) الاف حصة اغاثية بين الاسر النازحة في مخيمات النزوح بمنطقة بزيبز ، فضلا عن توزيع (3,000) الاف حصة اغاثية بين الاسر العائدة لمناطق سكناها الاصلية في قضاء الفلوجة و جزيرة الخالدية ، تضمن التوزيع ( سلات غذائية , صحية , مستلزمات مطبخية و كسوة ملابس ) ".

و تابع جهاكير ان " كادر فرع الوزارة في جانبي الكرخ و الرصافة بالعاصمة بغداد وزع (3,050) الاف حصة من المساعدات الاغاثية بين نازحي جرف النصر في منطقة اللطيفية و بين الاسر النازحة في مجمع النبي يونس ع وقريتي الاحسان و عشرة ، تضمن التوزيع ( سلات غذائية ، صحية ، وسادات و مفروشات أرضية ) ".

وفي السياق نفسه وزع كادر مكتب الوزارة في قضاء سامراء بمحافظة صلاح الدين وزع (1,960) الف حصة من المساعدات الاغاثية بين الاسر النازحة في قضائي الضلوعية و الدجيل ، تضمن التوزيع ( سلات غذائية , صحية , مستلزمات مطبخية و كسوة ملابس ) ".//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.