http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

محافظ بغداد يبحث مع شركة صينية حكومية مشاريع النهوض بواقع العاصمة

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 15 تموز 2019 / بغداد / اعلن محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري الاتفاق مع شركة رونينغو الحكومية الصينية على تشكيل فرق عمل مشتركة لتنفيذ مشاريع مهمة في مختلف القطاعات الخدمية في العاصمة.


وقال محافظ بغداد خلال استقباله وفد الشركة الصينية ان "محافظة بغداد تولي اهتماما كبيرا لاستقطاب الشركات العالمية الرصينة لتنفيذ مشاريعها والاستفادة من الخبرات والتطور العلمي والفني في الدول المتقدمة، وهو ما نسعى اليه من خلال اطلاقنا (حملة خدمة بغداد شرف لنا)".

واضاف الجزائري "تم بحث آلية العمل المشترك واطلاع الشركة الصينية على احتياجات مناطق حزام بغداد لتنفيذ المشاريع في قطاعات الصحة والتربية والسكن والطرق والنقل وتدوير النفايات والصرف الصحي والمعالجات الصحية".

وتابع محافظ بغداد "لمسنا جدية وتعاطيا كبيرا من قبل وفد الشركة للعمل في العاصمة"، مشدادا على ان "المحافظة بدورها ابدت استعدادها لتقديم التسهيلات اللازمة لتلك الشركات للمضي بالعمل وتنفيذ المشاريع القطاعية".//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.