http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

كميات الحنطة المحلية في مراكز كركوك تجاوزت 387 الف طنا

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 14 تموز 2019 / بغداد / اعلنت وزارة التجارة ان الكميات المسوقة من الفلاحين والمزارعين في مراكز الاستلام لمحافظة كركوك تجاوزت 387 الف طن من الحنطة المحلية فيما تواصل المراكز التسويقية التابعة لفرع الشركة العامة لتجارة الحبوب في كركوك استلام كميات الحنطة المحلية المسوقة من المزارعين و الفلاحين للموسم الحالي 2019 .

اكد ذلك مدير عام الشركة نعيم محسن جبر واضاف بان عمليات الاشراف والمتابعة في المراكز التسويقية في المحافظة مستمرة تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد هاشم العاني وزير التجارة بهدف تحقيق تماس مع العاملين والفلاحين وتذليل كافة المعوقات التي قد تواجههم اثناء عملية تسليم المحصول .

مشيرا الى المتابعة المستمرة والزيارات الى المراكز التسويقية في الطوز وكلار و تازة وكركوك للاطلاع على مراحل التدقيق والفحوصات المختبرية من خلال سحب النماذج وتحليها وتفريغها في المخازن المخصصة .

وكشف جبر بان اجمالي الكميات المسوقة للمراكز التسويقية في كركوك تجاوزت ( ۳۸۷) الف طنا من الحنطة المحلية.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.