http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الملاحة الجوية تستقبل طلبة الجامعة التكنولوجيا كلية الهندسة الكهروميكانيك

الوطنية العراقية - ونا /الجمعة 12 تموز 2019 / بغداد / استقبلت الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية (احدى تشكيلات وزارة النقل) ، الخميس ، طلبة هندسة الكهروميكانيك قسم الملاحة والتوجيه في الجامعة التكنولوجيا ضمن برنامج التدريب الصيفي الموسمي من اجل فتح افاق التعاون وأستقطاب الطاقات الشبابية ورفدهم بالمعلومات التخصصية عن المنظومات الملاحية وكيفية التعامل معها واهميتها في الحفاظ على سلامة الاجواء العراقية .

واوضحت الشركة انها تعمل ضمن إطار التنسيق والتعاون المشترك مع الجامعة لرفد الطلبة بالمعلومات المهمة التي تكون مكملة للمواد التدريسية لتسهم في تنمية وتطوير قدراتهم الذهنية .

وبينت الشركة انها تسعى من خلال التدريب الميداني الصيفي الى إضافة عملية مهمة لتعليم الطلبة على ارض الواقع ففيه يكتسب المتدربون خبرة مهمة تضاف الى ما تعلموه خلال الدراسة .

وفي ختام التدريب يقوم المسؤول ( المدرب) بوضع استمارة استبيان للطلبة قبل وبعد الشرح لمعرفة مدى قدراتهم الاستعابية والذهنية التي تمكنهم من إدارة العمل بنجاح.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.