http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

لقاء لتوحيد القيادات الامنية في صلاح الدين

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 11 تموز 2019 / بغداد / في سياق المتابعة المستمرة للملف الأمني وبحضور محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي التقى أحمد عبد الجبار الكريم رئيس مجلس محافظة صلاح الدين اليوم الدكتور ياسين طاهر الياسري وزير الداخلية.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الملفات الأمنية الهامة بينها العمل على توحيد القيادات الأمنية العاملة في محافظة صلاح الدين تحت قيادة مركزية واحدة واستعراض نتائج زيارة اللجنة الوزارية لحسم قضايا الموقوفين والأسماء المتشابهة وملف إعادة عناصر الشرطة المفصولين والمتطوعين على ملاك وزارة الداخلية.

كما تم خلال اللقاء الذي حضره محافظ صلاح الدين وعدد من اعضاء مجلس المحافظة الأتفاق على تولي الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية مسؤولية الأمن داخل مدن المحافظة بينما تتولى قطعات الجيش و الحشد الشعبي حماية حدودها.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.