http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة العمل تستعد للبدء بحملة تفتيشية كبرى في بغداد

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 11 تموز 2019 / بغداد / ترأس وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان اجتماعا مع اتحاد الصناعات العراقي واتحاد نقابات العمال في العراق بحضور مدير عام ومعاون دائرة العمل والتدريب المهني لمناقشة الاستعدادات اللازمة للبدء بحملة تفتيشية كبرى في بغداد.

وقال الوزير خلال الاجتماع الذي عقد الخميس 11-7-2019 ان الوزارة وضعت آلية جديدة للبدء بالحملة التفتيشية لمواقع العمل من خلال اعداد استمارة خاصة وتخصيص 20 لجنة للتفتيش في بغداد، لافتا الى ان العمل سيكون بالتعاون مع الاتحادين.

واكد اهمية تقديم الدعم اللوجستي لمفتشي العمل واختيار الكفوئين منهم لتشكيل فريق متكامل لانجاح هذه الحملة.

كما اشار عبدالزمان الى اهمية استثمار اموال صندوق التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال في مشاريع استثمارية حقيقية تخدم المواطن في بغداد والمحافظات، وذلك بهدف تشجيع القطاعين الخاص والاشتراكي على اعادة الشركات والمعامل الى العمل من جديد لتشغيل اعداد ليست بالقليلة من الباحثين عن العمل.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.