http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير العمل يلتقي عددا من اعضاء مجلس النواب

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 11 تموز 2019 / بغداد / اكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان ان الوزارة تحرص على توزيع نسب الشمول باعانة الحماية الاجتماعية وفق المستوى الاقتصادي وخط الفقر وعدد السكان لكل محافظة .

وبين الوزير خلال لقائه عدداً من اعضاء مجلس النواب يوم الخميس 11-7-2019 ان الوزارة تولي المحافظات الاشد فقرا اهتماما بالغا ضمن سياقات عملها من خلال تقديم الخدمات للمستفيدين في تلك المحافظات فضلا عن المحافظات الاخرى مشيرا الى ان حصة كل محافظة من الشمول باعانة الحماية الاجتماعية يتم وفق النسب السكانية والمستويين المعيشي والاقتصادي لتلك المحافظة.

يشار الى ان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تسعى الى تنفيذ تنمية اقتصادية تسهم في رفع المستوى المعيشي للمستحقين في كل محافظة من خلال انشاء مشاريع تنموية واقتصادية فيها.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.