http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الصحة والبيئة توجه إنذارات الى بلدية الموصل

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 11 تموز 2019 / بغداد / وجهت وزارة الصحة والبيئة إنذارات إلى بلدية الموصل (مواقع الطمر الصحي في الجانب الأيمن والأيسر من المدينة ) وذلك لعدم التزامهم بالشروط والمحددات البيئية التي تم تحديدها من قبل الوزارة.

وقالت خالدة محمود صالح ان الفرق الفنية التابعة للمديرية قامت بزيارة ميدانية الى مواقع الطمر الصحي في الجانب الايمن والايسر من المدينة وتبين ان الموقعين المذكورين لم يتوفر فيهما سياج خارجي متكامل للموقع وعدم توفر الآليات الكافية من أجل إكمال عملية الطمر الصحي للنفايات والشكل الصحيح اضافة الى عدم توفر وحدة معالجة للعصارة .

مشيرة الى انه تم توجيه الانذار بموجب المادة(١١) من قانون حماية وتحسين البيئة رقم ٢٧لسنة ٢٠٠٩ التي تنص على منع الجهات ذات النشاطات المؤثرة على البيئة من ممارسة عملها دون استحصال موافقة الوزارة.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.