http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

شمول عمال جدد بقانون التقاعد والضمان الاجتماعي

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 11 تموز 2019 / بغداد / انجز قسم التقاعد والضمان الاجتماعي في محافظة نينوى التابع لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية (478) معاملة شمول عمال جدد وسبعة مشاريع وفقا لقانون التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال رقم (39) لعام 1971 للمدة من (23 الى 27-6) لعام 2019.

وذكر مديرعام دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال علي جعفر الحلو ان القسم حدث ايضا معلومات استمارة متغيرات التي تشمل نقل راتب او ادخال وكالة او وصاية اوتغيير درجة العجز او رمز الشرط للطلاب وتعديل او قطع راتب فضلا عن متابعة شهادة الحياة للعمال المتقاعدين والمستحقين الذين لديهم وكلاء لسنة 2019 كما اكمل (14) تاييد خدمة.

واضاف الحلو ان اللجان التنفيذية التابعة للقسم اجرت زيارات ميدانية لمتابعة المشاريع المدينة التي لم تدفع للوزارة ما عليها من استحقاقات مالية لمطالبتها بتسديد مابذمتها من ديون وفقا للقانون.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.