http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

تصليح 80 شاحنة تخصصية للنقل السككي خلال شهرين بأياد عراقية

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 11 تموز 2019 / بغداد / اعلنت الشركة العامة للسكك الحديد العراقية (احدى تشكيلات وزارة النقل) ، الاربعاء ، تصليح 80 شاحنة تخصصية للنقل مختلفة الأنواع خلال الشهرين الماضيين بأياد محلية في وحدة شاحنات غربي بغداد التابعة لمنطقة بغداد الوسطى .

واوضحت الشركة : تم هذا الانجاز بفترة قياسية لاتتجاوز مدة شهرين بعمل مستمر ايام العطل الرسمية والمناسبات و الدوام بعد أكثر من الساعات المخصصة للشعور بالمسؤولية وانجاز المهام الملقاة على عاتقهم .

واكدت الشركة : أن هذه المبادرات التطوعية جاءت بجهود العاملين في هذه الوحدة والحرص والتفاني من أجل زيادة حجم طاقة النقل فضلا عن تعظيم الموارد المالية للشركة وجعلها من الشركات الرابحة بدلا من خاسرة في مجال نقل أنواع الحمولات .

يذكر ان هذه الخطوة جاءت لتوفير مامطلوب من شاحنات تخصصية للنقل بأنواعه ولتأمين أفضل الخدمات للمواطن الكريم وذلك من خلال رفع كفاءة العمل بالتصليح لنقل انواع المواد والمشتقات النفطية عبر شاحنات السكك التخصصية لكونها ناقل وطني ويتمتع بكافة مزايا النقل.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.