http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العادلي يعلن اطلاق الوجبة الثانية من تعيينات المتعاقدين

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 11 تموز 2019 / بغداد / اعلن وزير الموارد المائية د. جمال العادلي، الاربعاء عن اطلاق الوجبة الثانية من التعيينات على ملاك الوزارة، والتي تشمل (٢٤٥) موظفا، مؤكدا القول "وعدنا فأوفينا، وسنوفي بكل التزاماتنا"

وافاد بيان، لمكتب وزير الموارد المائية د. جمال العادلي، أن الوزير وقع اليوم قرار تعيين (٢٤٥) متعاقدا من المستمرين في العمل بتشكيلات الوزارة المختلفة حيث تم تعينهم على اساس سنوات الخدمة وحسب الاختصاصات، إضافة إلى تعيين عدد من الخريجين الأوائل على الجامعات العراقية، والتي تأتي بعد أسبوع من توقيع الوجبة الأولى من التعيينات كبار السن المتعاقدين والآجراء اليوميين وحملة الشهادات العليا التي شملت 213 متعاقدا.

وأشار البيان الى ان الوزير العادلي جدد التأكيد على أن الوزارة ماضية في تثبيت جميع المتعاقدين في الوزارة.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.