http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

هيأة المنافذ ومكافحة المخدرات تفاهمات وتعاون للقضاء على تهريب المخدرات

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 11 تموز 2019 / بغداد / استقبل رئيس هيأة المنافذ الحدودية الدكتور كاظم العقابي في مكتبه مدير عام مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية.

وأشاد الدكتور العقابي بالعاملين في شعبة المخدرات في المنافذ والإمكانات الحسية والخبرة للكشف عن مهربي المخدرات بالرغم من عدم توفر الأجهزة والمعدات الكاشفة أو الاستعانة بالكلاب البوليسية (k9 ) وتهالك وانعدام البنى التحتية في هذا المجال.

مؤكداً أن المسؤولية تضامنية بين الجهات المعنية للحفاظ على أمن الحدود والحد من التهريب مع دول الجوار ويتم ذلك بالتعاون والتنسيق بين هيأة المنافذ وحرس الحدود وشرطة الكمارك وباقي التشكيلات الساندة لحماية المجتمع من هذه الآفة الخطيرة التي باتت تهدد النسيج الاجتماعي والصحي لأبناء بلدنا.

ومن جهته أبدى السيد مدير مكافحة المخدرات استعداده التام بكافة الإمكانات المتوفرة للمساعدة في الحد من التهريب وتعزيز المنافذ كافة بمفارز مكافحة المخدرات والسعي للحصول على الأجهزة الساندة بما يتوافق مع طبيعة عمل المنفذ الحدودي. //انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.