http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المرور تصدر توضيحا بشأن حصول اكتظاظ باحد مواقع التسجيل

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 10 تموز 2019 / بغداد / اصدرت مديرية المرور العامة، الثلاثاء، توضيحا بشأن ما نشر عن حصول اكتظاظ باحد مواقع التسجيل.

وقالت المديرية في بيان لها ان "ما نشر من صور هو اكتظاظ المراجعين في احد مواقع التسجيل، فأن مدير المرور العام اطلع عليها، وتبين انها بسبب الرسوم"، مبينة انه "كما هو معروف فأن الرسوم والجباية تغلق الساعة 12 ظهرا في المواقع".

واضافت انه "بعد حصول الموافقات الرسمية تم تمديد العمل بأستلام الرسوم لغاية الساعة السادسة مساءً"، مشيرة الى انه "بخصوص المقابلات فقد امر مدير المرور ان تكون يوميا وعلى مدار الأسبوع في مديرية المرور العامة/ قسم العلاقات والإعلام بأستقبال المواطنين".

وتابعت انه "تم السماح بأدخال الهواتف النقالة الى كافة المواقع وتوابع مديرية المرور العامة".

وكانت قد نشرت عدد من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي صورا لطوابير طويلة من المراجعين في دائرة تسجيل مرور التاجيات.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.