http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

دعوات لمحاكمة ملكة جمال العراق

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 10 تموز 2019 / بغداد / علقت لجنة الأمن والدفاع البرلمانية، على دعوات طالبت بإسقاط الجنسية العراقية عن سارة عيدان ملكة جمال العراق سابقا، بسبب دفاعها عن اسرائيل.

وقال عضو اللجنة علي الغانمي، في حديثه لـه ، ان "ما تقوم به سارة عيدان ملكة جمال العراق السابقة (جريمة)، يحاسب عليها القانون، وعلى الجهات المختصة متابعة، ما تقوم وتفعله ".

وبين الغانمي ان "عقوبة ما تقوله وتعمله سارة عيدان، اذا كان يصل الى اسقاط الجنسية العراقية عنها، فنحن ندعم ذلك، بل نحاسب من لا يفعل ذلك ويطبق القانون، لكن على الجهات المختصة، ان تقول كلمتها هل هذه الجريمة تتطلب سحب الجنسية او منع دخول البلاد، فذلك يجب ان يكون وفق القوانين، لا وفق الاهواء والدعوات".

ودعا عدد من المدونون والناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، الى إسقاط الجنسية العراقية عن سارة عيدان ، بسبب مواقفها وزيارتها الى اسرائيل.

ويذكر ان سارة عيدان هي عارضة وملكة جمال العراق لعام 2017 وممثلة العراق في مسابقة ملكة جمال الكون 2017.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.