http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير النقل يهنئ النوارس بفوزهم امام الصقور

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 10 تموز 2019 / بغداد / هنأ وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي، فريق نادي الزوراء الرياضي بفوزهم امام نظيرهم العريق نادي القوة الجوية التي انتهت بهدف مقابل لا شيء لصالح النوارس .

وأكد لعيبي ان وزارة النقل تقدم كافة الدعم المادي والمعنوي للأندية الرياضية التابعة لها وذلك وفاءاً للجماهير العراقية وللأرتقاء بمستوى الرياضة بصورة عامة .

يشار الى ان وزارة النقل خصصت اكثر من (30) باص مختلفة السعة طابق وطابقين لخدمة الجماهير الرياضية وامنت عودتهم من ملعب الشعب الدولي الى المناطق الرئسية على جانبي ألعاصمة بغداد (الكرخ والرصافة ) بعد انتهاء المباراة بالتنسيق مع ادارة النادي ورابطة المشجعين.

يذكر ان الجماهير الرياضية عبروا عن سعادتهم لتلك المبادرة التي تسهل عملية نقل المشجعين في المباريات الجماهيرية المحلية والاحداث الرياضية الوطنية.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.