http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

محافظ بغداد يفتتح مركزا صحيا في النهروان ووحدة العوز المناعي في بسماية

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 09 تموز 2019 / بغداد / افتتح محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري, مركزا صحيا في قضاء النهروان, كذلك وحدة العوز المناعي للمقبلين على الزواج داخل مجمع بسماية السكني.

وقال الجزائري خلال حفل الافتتاح, إن "حكومة بغداد المحلية وضعت في رأس اولياتها القطاع الصحي من خلال انجاز المشاريع الصحية لاسيما بعد اطلاق حملة خدمة بغداد شرف لنا التي تهدف الى بناء الانسان واكمال البنى التحتية".

ودعا محافظ بغداد, المواطنين الى انجاح المؤسسات الصحية من خلال الفحص الدائم وتشخيص الحالات المرضية واستيعابه للوعي الصحي وتبنيه لمتطلبات البيئة الصحية اللازمة.

ولفت الجزائري الى "اهمية تطوير الكوادر الصحية وتوفير الأجهزة الطبية الحديثة في المؤسسات الصحية بغية تقديم الخدمات الطبية بالشكل المطلوب".

وثمن محافظ بغداد, الجهود المبذولة من قبل دائرة صحة بغداد الرصافة في توفير الخدمات الطبية للمواطنين", لافتا الى انه "دليل حرص الكوادر الطبية في صحة الرصافة وتفانيهم في تقديم ما هو افضل للمواطن البغدادي".

واشار محافظ بغداد الى دور اعضاء مجلس المحافظة في عملية ادراج المشاريع الصحية للتنفيذ وجهودهم في توفير المستلزمات الطبية, من خلال توفير التخصيصات المالية للازمة".//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.