http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العمل تباشر التدريب الصيفي لطلبة الكليات والمعاهد

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 09 تموز 2019 / بغداد / باشر المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية التدريب الصيفي الخاص بالجوانب العملية الخاصة بعمل الصحة والسلامة المهنية لطلبة الجامعات والمعاهد بما ينسجم مع اختصاصاتهم.

وقال مدير عام المركز د. ناضر الشمري ان المركز وضع برنامجاً تدريبياً عملياً يتوافق مع المناهج الدراسية للطلبة يستمر أربعة أشهر من خلال التنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

واضاف ان قسم التوعية والتدريب في المركز استقبل عدداً من طلبة الكليات والجامعات والمعاهد منها (الجامعة التكنولوجية، وكلية الاسراء، ومعهد التكنولوجيا) وتم ادخالهم في برنامج تدريبي تضمّن زيارات ميدانية الى مواقع العمل المختلفة بغية التعريف بأجهزة تقويم بيئة العمل التي تكثر فيها المخاطر الفيزياوية والكيمياوية والبايولوجية وتشخيص تلك المخاطر.//انتهى/ندي//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.