http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الجهد الهندسي لمكتب رئيس الوزراء يحول الكتل الكونكريتية الى طاقات خزنية للحنطة

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 09 تموز 2019 / بغداد / اعلنت وزارة التجارة، مواصلة الجهد الهندسي التابع لمكتب رئيس الوزراء بتحويل الصبات الكونكريتية التي رفعت من شوارع العاصمة بغداد الى طاقات خزنية في مركز تسويق الدجيلي التابع لفرع شركة تجارة الحبوب في واسط.

حيث تم انجاز اعمال نصب الصبات (الكتل الكونكريتية ) لساحة مركز تسويق الدجيلي والمشمولة بمبادرة رئيس الوزراء لزيادة الطاقات الخزنية واعتمادة كمركز تسويق,
وان"الية العمل تمت باستخدام الكتل الكونكريتية و ضمن المواصفات والمعايير الهندسية المتبعة لانشاء البناكر لاستلام الحنطة"، لافتة الى ان"المشروع سيعطي حافزا للمزارعين بتسويق انتاجهم بدون عناء او تنقل".

ويذكر ان الجهد الهندسي لمكتب رئيس الوزراء بجهود ومتابعة المهندس عمار الخير الله ساهم في انجاح الحملة التسويقية من خلال المساهمة في زيادة الطاقات الخزنية لاستيعاب كميات كبيرة من الحنطة المحلية المستلمة من الفلاحين بعد استغلال الكتل الكونكريتية الموجودة في شوارع بغداد والاستفادة منها في استحداث مخازن وزيادة الطاقات الخزنية.

حيث تم اضافه مامجموع أكثر من مليون طن طاقات خزينة إضافية للشركه العامة لتجارة الحبوب/وزارة التجارة موزعة على ١٧ موقع لاستلام محصول الحنطة في عموم العراق.//انتهى/ندي//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.