http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

اللجنة الطبية المسائية لفحص السياقة في بغداد الجديدة تستقبل 8250 مراجع في النصف الأول من 2019

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 09 تموز 2019 / بغداد / أعلنت دائرة العيادات الطبية الشعبية عن وصول عدد مراجعي اللجنة الطبية المسائية لفحص السياقة في بغداد الجديدة خلال النصف الأول من عام 2019 إلى 8250 مراجع.

وقال مدير عام الدائرة الدكتور حازم عبد الرزاق الجميلي وصل عدد مراجعي اللجنة الطبية المسائية لفحص السياقة في بغداد الجديدة إلى 8250 مراجع خلال النصف الأول من العام الحالي.

وأشار إلى أن اللجنة المذكورة استقبلت خلال شهر حزيران 1300 مراجع من الذين يريدون الحصول على إجازات السوق أو يرغبون بتجديدها وتحتوي اللجنة على مختبر لفحص فصيلة دم المراجع وتضم ثلاث أطباء وفاحصي بصر عدد 2 ومساعد مختبر واحد وسبعة أداريين وموظفي خدمة عدد اثنين.

وأوضح أن اللجان الطبية المسائية تعمل حسب قانون دائرة العيادات الطبية الشعبية رقم 89 لسنة 1986 المعدل ويبدأ عملها بعد انتهاء الدوام الرسمي للمؤسسات الحكومية مما يتيح فرصة للموظفين أو غيرهم من الأشخاص الذين لديهم التزامات صباحا لمراجعة تلك اللجان وبالتالي الحصول على إجازة السوق دون عناء المراجعة أثناء الدوام الصباحي وبما يسهم في تقليل زخم المراجعين أيضاً.//انتهى/ندي//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.