http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق بمناسبة انتهاء مهام عمله

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 09 تموز 2019 / بغداد / أكد رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح أهمية تعزيز علاقات الصداقة مع الاتحاد الاوروبي على كافة الصعد، واستمرار التنسيق والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يرسخ التعاون بين الجانبين.

وأشار رئيس الجمهورية، خلال استقباله في قصر السلام ببغداد اليوم الثلاثاء 9-7-2019 سفير الاتحاد الاوروبي لدى العراق رامون بيلكوا بمناسبة انتهاء مهام عمله، إلى ان العراق ينتهج سياسة واضحة ومبدئية حيال القضايا الاقليمية والدولية من اجل تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، مشيدا بجهود السفير بيلكوا في تطوير وتيرة العلاقات الثنائية بين العراق والاتحاد الاوروبي، متمنياً له النجاح في مهامه المقبلة.

بدوره اكد بيلكوا إن الإتحاد يعتبر العمل مع العراق أولوية رئيسية نظراً لمكانته الإقليمية والدولية وقدرته على لعب دور مؤثر في حل ازمات المنطقة.//انتهى/ندي//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.