http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مدير عام صحة الرصافة يترأس اجتماع مع الشركات المنفذة لمشاريع المستشفيات واللجنة المركزية للمشاريع المتوقفة

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 08 تموز 2019 / بغداد / ترأس الدكتور عبد الغني سعدون الساعدي مدير عام دائرة صحة بغداد / الرصافة اجتماعا مع الشركات المنفذة لبناء المستشفيات في جانب الرصافة واللجنة المركزية للمشاريع المتوقفة وبين المدير العام خلال الاجتماع ان اعادة العمل واستئنافه للمشاريع ستقدم خدمات طبية وصحية الى المواطنين .

منوها الى ان الدائرة عملت مع وزارة الصحة ومجلس ومحافظة بغداد لإخراج مستشفى المعامل وفعلا تم العمل واستئناف العمل بهذا المستشفى المهم واليوم نحن بصدد حل جميع المعوقات التي تعميق العمل من اجل استئناف العمل في مستشفى النهروان وكذلك في مستشفى الحسينية واستشارية مستشفى المدائن وتوسعة مستشفى الامام علي (ع) وغيرها من المشاريع المهمة والتي تخدم المواطن مستمعا من الشركات المنفذة واللجنة اهم المعوقات التي تعيق العمل .

ودعا الى العمل كفريق واحد بين وزارة الصحة ومحافظة بغداد وغيرها من المؤسسات المهمة من اجل اخراج العديد من المشاريع . بعدها استمع الى اهم المشاكل من اجل حلها وتذليلها.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.