http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الخطوط العراقية : نقلنا نحو 122 الف مسافر من والى مطار بغداد الدولي خلال شهر حزيران ٢٠١٩

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 08 تموز 2019 / بغداد / اعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية احدى ( تشكيلات وزارة النقل )عن تحقيقها زيادة في عدد رحلاتها الجوية خلال شهر حزيران من العام الجاري.

وقالت الشركة : أن عدد الرحلات التي سجلها الناقل الوطني في محطة بغداد الدولي بلغ 686 رحلة وبنسب امتلاء ايجابية لطائرات الشركة لمختلف القطاعات التي يقصدها الطائر الأخضر.

وتابعت :أن إجمالي عدد المسافرين بلغ 122،888 مسافر توزعوا على الرحلات المغادرة بواقع 63141 مسافر، في حين بلغ عدد المسافرين القادمين 59747 مسافر، كانت النسبة الاكبر فيها للرحلات الخارجية الى قطاع اسطنبول حيث بلغ عدد المسافرين 10056 مسافر في حين سجل قطاع أربيل أعلى الاعداد الخاصة بالرحلات الداخلية وبواقع 21539 مسافر.

واضافت : ان تحقيق هذه الزيادة جاء من خلال الخدمات المتميزة التي تقدمها الخطوط الجوية العراقية وادخال خدمات جديدة ضمن خطة عمل الشركة خلال هذا العام والتي تهدف الى توفير جميع احتياجات ورغبات المسافرين الكرام فضلا عن الأسعار التنافسية مقارنة مع باقي الشركات الأخرى."

واكدت على ان هذه النسب ستشهد زيادة ملحوظة خلال الفترة القادمة من خلال توجيهات وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي بأهمية افتتاح قطاعات جديدة بين العراق وباقي بلدان العالم والذي يندرج ضمن سياسة الحكومة العراقية بالانفتاح على المحيط الاقليمي والدولي.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.