http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

إدارة متحف الناصرية الحضاري تشيد بتغطية وزارة الثقافة الإعلامية لمؤتمر باكو

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 08 تموز 2019 / بغداد / أشاد مدير عام متحف الناصرية الحضاري عامر عبد الرزاق، اليوم الأحد 7 / 7 / 2019، بالعمل الذي قدمه المكتب الإعلامي لوزارة الثقافة والسياحة والآثار في تغطية فعاليات مؤتمر التراث العالمي لمنظمة اليونسكو في العاصمة الأذرية باكو، والتصويت على إدراج مدينة بابل الأثرية على لائحة التراث العالمي.

وقال مدير المتحف عامر عبد الرزاق إن "إدارة المتحف تقدم شكرها وتقديرها للسيد باسم الزاملي المستشار الإعلامي لوزارة الثقافة والسياحة والآثار وكادره لما بذلوه من جهد مميز وكبير في تغطية اجتماعات باكو لإدراج مدينة بابل الأثرية على لائحة التراث العالمي"، مشيراً إلى أن "الإعلام نصف المعركة".

بدوره، أعرب الزاملي عن امتنانه بالتقدير والمتابعة التي أبداها السيد عبد الرزاق، مبيناً أن " لايمكن ان نختزل العمل بشخص معين وإنما جاء هذا الجهد المتميز بالتعاون المشترك وتفاني الجميع وهو من قاد إلى هذه النتيجة"، ومؤكداً على "أهمية الجانب الإعلامي بالعمل الثقافي لما له من دور بالوصول إلى عامة الناس، وتشجيعهم على الاندماج بالواقع الثقافي لبلادهم".

وقال مدير المتحف السيد عامر عبد الرزاق إن "إدارة المتحف تقدم شكرها وتقديرها للسيد باسم الزاملي المستشار الإعلامي لوزارة الثقافة والسياحة والآثار وكادره لما بذلوه من جهد مميز وكبير في تغطية اجتماعات باكو لإدراج مدينة بابل الأثرية على لائحة التراث العالمي"، مشيراً إلى أن "الإعلام نصف المعركة".//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.