http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

دائرة العيادات الطبية الشعبية تختتم دورة بمجال الرقابة في المؤسسات الصحية لموظفي شعبة التفتيش

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 08 تموز 2019 / بغداد / اختتمت دائرة العيادات الطبية الشعبية دورة بمجال الرقابة في المؤسسات الصحية لموظفي شعبة التفتيش للارتقاء بالدور الرقابي وتطوير مهاراتهم وقابلياتهم على قاعة مركز الدائرة استمرت خمسة أيام.

وقال مدير عام الدائرة الدكتور حازم عبد الرزاق الجميلي نظمت شعبة التفتيش بالدائرة دورة بعنوان ( الرقابة في المؤسسات الصحية ) لموظفي الشعبة للدوامين الصباحي والمسائي بهدف الارتقاء بالدور الرقابي وتطوير مهارات وقابليات العاملين في مجال التفتيش.

وأشار إلى أن الدورة تضمنت محاضرات في مفهوم الرقابة وعلاقته مع وظائف الإدارة وأساليب الرقابة وأنواعها وأشكالها إضافة إلى خصائص الرقابة الفاعلة ومدخلات ومخرجات التفتيش وأهمية دور التفتيش في متابعة أداء وعمل المؤسسة التي يتم زيارتها.

وأوضح انه تم إلقاء المحاضرات طيلة فترة الدورة التي استمرت خمسة أيام من 30/6 لغاية 4/7 من قبل المدرب المهندس نبأ كامل البناء من مكتب المفتش العام بوزارة الصحة والبيئة.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.