http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

دفعة جديدة من القوات الامريكية تصل الى قاعدة عين الاسد في الانبار

الوطنية العراقية - ونا /السبت 06 تموز 2019 / بغداد / كشف مصدر امني في محافظة الانبار، عن وصول دفعة جديدة من القوات الاميركية الى قاعدة عين الاسد غربي المحافظة.

وقال المصدر :" ان دفعة جديدة من القوات الامريكية وصلت الى قاعدة عين الاسد الجوية بناحية البغدادي التابعة لقضاء هيت ، دون معرفة الدواعي الحقيقية من وراء وصول هذه القوات ".

واضاف :" ان القوة التي وصلت الى القاعدة المعنية مختصة بالمهام القتالية ومزودة باسلحة خفيفة ومتوسطة ، وهذه القوة قادرة على اجراء اية عملية انزال جوي في كافة مدن المحافظة " ، مبينا :" ان القوات الامنية المتمركزة في قاعدة عين الاسد الجوية ليست لديها المعلومات الكافية عن دواعي وصول هذه القوات ".

وأكد المصدر، قدرة القوات الامنية ، باسناد من طيران الجيش ، على القيام بعمليات تعقب خلايا تنظيم داعش دون الحاجة لدعم اية قوة اجنبية.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.