http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الداخلية يوجه بإلقاء القبض على المتهمين بالإعتداء على معلم في مدينة هيت

الوطنية العراقية - ونا /السبت 06 تموز 2019 / بغداد / أعلنت شرطة محافظة الانبار اعتقال عدد من المتهمين بالاعتداء على منزل المعلم الذين ظهروا في "مقطع فيديو" تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة الى ان القوات الامنية مازالت تبحث عن عدد آخر منهم.

من جهتها ذكرت وزارة الداخلية في بيان لها ،الجمعة ، الـ5 / تموز 2019 ، أنه نظرا للقيمة الاعتبارية العليا والمقام الكبير الذي يحظى به المعلم مربي الاجيال وصاحب الفضل الاول علينا جميعا وبناء على ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي من حادثة اعتداء على مدرس في مدينة هيت غربي محافظة الانبار من قبل مجموعة اشخاص وبمتابعة دقيقة من قبل وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري وتوجيهاته الى شرطة الانبار القاضية بالقاء القبض على المتهمين بالقضية واحالتهم الى القضاء وبناء على ذلك تمكنت شرطة الانبار من القاء القبض على عدد منهم.

وتابع بيان الداخلية ، أن البحث مازال جاريا عن الاخرين من قبل قوات شرطة سوات في المحافظة تمهيدا لالقاء القبض عليهم وتسليمهم للقضاء لينالوا جزائم العادل.

ووثقت كامرا المراقبة في منزل المعلم المعتدى عليه لحظة الإعتداء على منزله في منطقة حي البكر وقيامهم بضربه أمام عائلته.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.