http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير التخطيط يلتقي ممثلي المرجعية الدينية ويتفقد عدداً من مشاريع العتبة العباسية

الوطنية العراقية - ونا /السبت 06 تموز 2019 / بغداد / تفقد وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي، اليوم السبت، مشاريع العتبتين الحسينية والعباسية في محافظة كربلاء المقدسة، وأشاد الوزير خلال لقاءه ممثلي المرجعية الدينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي والسيد أحمد الصافي بالمشاريع النوعية التي أشرفت العتبتين المقدستين على تنفيذها في المحافظة.

واكد الدكتور نوري الدليمي خلال تفقده لعدد من المشاريع التي تنفذها العتبة العباسية في محافظة كربلاء ان دور العتبات المقدسة اخذ بعداً تنموياً مهماً، تمكنت من خلالها ان تدعم الاقتصاد وتوفر المزيد من فرص العمل للشباب، داعياً الى أهمية الاستفادة من هذه التجارب على المستوى الوطني.

واطلع الوزير خلال زيارته على مشروع مدارس العميد الذي سيقدم خدماته لفئات رياض الأطفال وصولاً للمرحلة الإعدادية، تم تشييده على مساحة 45,000 متر مربع مع مركز رياضي متخصص ومركز ثقافي متكامل، فيما اطلع على سير العمل في مشروع مرآب الكفيل الفني المتخصص في تقديم كافة الخدمات للسيارات بمساحة بناء 42,000 متر مربع، ومشروع الورش والمخازن الذي تتولى العتبة العباسية الاشراف على تنفيذه لأغراض مختلفة.

من جانبه اشاد الأمين العام للعتبة العباسية المطهرة محمد الأشيقر بجهود السيد وزير التخطيط ودعمه الكبير لمشاريع العتبات المقدسة في عموم العراق، مؤكداً التعاون مع الحكومتين المركزية والمحلية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.