http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مدير التفتيش في مكتب المفتش العام يتفقد عدداً من مراكز الشرطة في الكرخ

الوطنية العراقية - ونا /الجمعة 05 تموز 2019 / بغداد / أجرى مدير مديرية التفتيش اللواء علي عبد الأمير عباس زيارة تفقدية لعدد من مراكز الشرطة ومواقفها في جانب الكرخ من بغداد للاطلاع على طبيعة عملها والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تعترضها.

ورافق السيد اللواء عدداً من ضباط المديرية، وقد شملت زيارته قسم شرطة الخضراء ومركزي شرطة حي الجامعة والغزالية، حيث أوصى سيادته ادارات المراكز وضباطها ومنتسبيها بضرورة احترام وإنفاذ القانون ورعاية مصالح المواطن، والسرعة في انجاز المهام والقضايا المعروضة أمامهم، ومتابعة قضايا الموقوفين أولاً بأول، حاثاً ضباط التحقيق الى متابعة قضاياهم، وعدم تركها أو اهمالها تحت أي ضرف، وسيعرض كل من يثبت عليه التلكؤ في انفاذ القانون وتطبيق الأوامر الصادرة عن القضاء. //انتهى/ندى/وزارات/الداخلية//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.