http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

حادث مروع على طريق محمد القاسم يؤدي بحياة شخصين

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 04 تموز 2019 / بغداد / اعلنت مديرية المرور العامة، عن وفاة شخصين واصابة اخر بحادث سير على طريق سريع محمد القاسم شمالي العاصمة بغداد.

وقال مدير السيطرة والمخابرة في المديرية العميد حيدر رشيد القصاب، في بيان صدر ، ان “حادث اصطدام وقع بين مركبتين صالون على الطريق السريع محمد القاسم بين منطقة الصليخ وافاق عربية، (شمالي بغداد) “,منوها ان “المركبة الاولى كيا فورتي لونها رصاصي، والمركبة الثانية BMW لونها ازرق”.

وأوضح القصاب أن سائق المركبة الثانية كان قادما من افاق عربية بأتجاه الصليخ حيث فقد السيطرة على مركبته نتيجة السرعة ووجود مادة الحصى فأنحرفت المركبة بأتجاه الجزرة الوسطية وصدم السياج الامني وعمود الانارة الحديثة والانتقال الى الجهة المعاكسة وصدم المركبة الاولى.

واشار الى انه “نتج عن الحادث وفاة شخصين كانا داخل المركبة الثانية، واصابة سائقة المركبة الاولى بجروح وعلى اثرها تم نقلها الى مستشفى مدينة الطب حالتها لا تخلو من الخطورة اضافة الى اضرار جسيمة بالمركبتين والسياج الامني وعمود الانارة الحديثة”،مضيفا “اتخاذ كافة الاجراءات التحقيقية والمرورية في موقع الحادث وسحب المركبتين الى مركز الشرطة ونقل الجثتين الى الطبابة العدلية.
ولفت القصاب الى توجيهات مديرية المرور المستمرة لكافة سواق المركبات بالالتزام الطوعي بالسرع المحددة من قبل المديرية وبكل الارشادات والنصح التي تخص قيادة المركبة.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.