http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير النقل يتفقد ميناء خور الزبير ويشرف على وتيرة العمل ليستقل بعدها متن باخرة "البصرة " ويلتقي طاقمها

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 04 تموز 2019 / بغداد / تفقد وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي، سير الأعمال في ميناء خور الزبير بعد اجراء جولة ميدانية لأقسام الميناء من اجل الوقوف على طبيعة العمل بحضور مدير عام الموانئ العراقية ومدير عام النقل البحري.

بعدها استقل متن الباخرة " البصرة " وتجول داخل اروقتها والتقى طاقمها ، ليبارك لهم حسن صنيعهم ويحييهم على ادائهم لما لاحظه من دقة التنظيم وكفاءة العمل أملآ التألق ببذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى الاداء عبر تسخير وتهيئة الإمكانيات وتذليل المعوقات التي قد تواجه اداء عملهم بالشكل الامثل وكما تم التخطيط له مسبقاً.

واعرب طاقم الباخرة عن سعادتهم واعتزازهم لتلك لزيارة الاولى من نوعها أذ لم يسبق لوزير عراقي ان يزور تلك الباخرة من قبل مؤكدين ولائهم لوزارتهم ووطنهم عازمين معاهدين بتقديم افضل ما لديهم لخدمة الوطن ورفد اقتصاده.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.