http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

محافظ بغداد يطلق اسم المجاهد التربوي على احدى مدارس الحسينية تثميناً لجهوده

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 04 تموز 2019 / بغداد / افتتح محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري مدرستين في قضاء الحسينية بمواصفات حديثة ضمن حملة "خدمة بغداد شرف لنا".

وقال الجزائري خلال حفل الافتتاح اليوم إن "افتتاح المدرستين سيساعد على فك الاختناقات عن الدوام الثنائي والثلاثي"، معلناً اطلاقة تسمية (المجاهد التربوي) على إحدى المدرستين تقديرا لجهود المحاضرين الذين عملوا بصفة مجانية طوال مسيرتهم التطوعية خدمة للعملية التربوية.

واكد محافظ بغداد "اكتمال متطلبات إدراج 10 مدارس على جدول التنفيذ"، معرباً عن امله ان تحصل محافظة بغداد على اراضٍ جديدة لإيصال عدد المدارس الجديدة الى 25 مدرسة، كاشفاً عن إدراج عدد من المشاريع التربوية ضمن خطة العام المقبل.

ولفت الجزائري إلى أن "محافظة بغداد ستتحمل مسؤولية بناء مئتي مدرسة تم هدمها لإعادة تأهيلها ضمن المواصفات الحديثة والمتطورة".

وأشار محافظ بغداد الى أن "دوائر التربية أنجزت جميع القوائم الخاصة بأسماء المتقدمين على التعيين، والمحافظة تنتظر قرار مجلس الوزراء للمباشرة بإعلانها".//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.