http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

هيئة ذوي الإعاقة تعقد اجتماعا لمناقشة الخطة الخاصة بسياسة ادماج ذوي الاعاقة

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 04 تموز 2019 / بغداد / عقدت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اجتماعا لمناقشة الخطة التنفيذية الخاصة بسياسة ادماج ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة.

وقال النائب الفني لرئيس الهيئة عصام عبداللطيف ان الاجتماع ناقش توجيهات وزير العمل الدكتور باسم عبدالزمان الخاصة بدراسة سياسة ادماج ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة التي قدمت للامانة العامة لمجلس الوزراء والكفيلة بتحقيق تطلعات هذه الفئة المهمة من المجتمع.


واضاف ان السياسة تهدف لتمكين فئة ذوي الاعاقة مهنيا واجتماعيا وفق مبدأ العدالة ولمساواتهم باقرانهم من الأشخاص الاسوياء واستثمار طاقاتهم وتعزيز دورهم من خلال التطبيق الايجابي لهذه السياسة بالاعتماد على الستراتيجية الوطنية التي رسمتها الوزارة وهيئة ذوي الاعاقة لاصحاب الهمم.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.