http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الصيدلي : قرار مجلس الوزراء القاضي باستثمار الأراضي المحيطة بمطار بغداد غير مدروس ويحتوي على شبهات فساد خطيرة

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 02 تموز 2019 / بغداد / اشار عضو مجلس النواب العراقي الدكتور محمد اقبال الصيدلي الى شبهات فساد تحوم حول قرار استثمار الأراضي والعقارات التي تحيط بمطار بغداد الدولي .

وأضاف الصيدلي في بيان صدر له اليوم الى ان تلك الأراضي الزراعية والعقارات المحيطة بالمطار يقطنها عدد كبير من المواطنين الآمنين ، مؤكداً في الوقت ذاته على أن الشركة المتقدمة للاستثمار غير كفؤة ولاتمتلك كفاءة مالية وليس لها أعمال مماثلة تبعث على الاطمئنان.

كما دعا الصيدلي رئيس الوزراء الى إعادة النظر في مثل هكذا قرار مجحف لأنه يصادر اراضي تقدر مساحتها ١٢٠ الف دونم دون أي تعويض مالي او ثمن لمالكيها ، معتبرا ذلك القرار بالخسارة المالية والاقتصادية الكبيرة للبلد خاصة ان العراق يعاني من نقص حاد في المنتوج الزراعي المحلي وقلة الاراضي السكنية.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.