http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مدير دائرة الأضرحة والمقامات في الوقف السني يزور دائرة شهداء ضحايا الإرهاب

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 02 تموز 2019 / بغداد / التقى مدير عام دائرة شهداء ضحايا الإرهاب طارق المندلاوي مدير عام دائرة الأضرحة والمقامات في ديوان الوقف السني الأستاذ الدكتور فارس كاظم العبيدي .

وجرى خلال اللقاء بحث آلية العمل المشترك لتقييم وتعويض المباني والممتلكات والأضرحة والمقامات التابعة لديوان الوقف السني التي دمرتها العصابات الإرهابية في المناطق التي تحررت، وتعويض المتضررين جراء العمليات الإرهابية .

وأكد المندلاوي على تعويض المباني والأضرحة والمقامات السنية لما له أهمية في بناء العراق الواحد بعيدا عن الطائفية ، وأبواب مؤسسة الشهداء مفتوحة لجميع العراقيين من ذوي الشهداء والجرحى والمتضررين من الشمال إلى الجنوب. ونوه ان تعويض الممتلكات جراء الأخطاء العسكرية وفقا للقانون يكون عن طريق اللجنة المركزية لتعويض المتضررين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء .

وبين الدكتور فارس العبيدي ان أعدادا كبيرة من الأضرحة والمباني دمرت على يد الإرهاب الداعشي ولم يستثن أحد وتحرر العراق بدماء الشهداء والجرحى ومن الواجب تعويضهم ، وبدوره قدم شكره إلى مؤسسة الشهداء الجهة الراعية لذوي الشهداء.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.