http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير العمل يبحث الجوانب المتعلقة بشؤون ذوي الإعاقة

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 01 2019 / بغداد / قـال وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان ان الوزارة اصبحت نموذجاً للعطاء الإنساني الذي يسعى الى تخفيف معاناة الاشخاص ذوي الاعاقة من خلال السعي الحثيث لتطبيق المبادئ والقوانين التي تصب في مصلحة ذوي الاعاقة.

وبين عبدالزمان خلال اجتماعه برئيس تجمع المعاقين موفق الخفاجي وعدد من المعاقين والناشطين في شؤون ذوي الاعاقة يوم الاثنين الموافق ١-٧-٢٠١٩ ان الوزارة تسعى للاهتمام بشؤون ذوي الاعاقة من خلال تنفيذ فقرات قانون ذوي الاعاقة رقم ٣٨ لعام ٢٠١٣ وشمولهم بالامتيازات للنهوض بواقعهم وتنسيق عملية تأهيلهم علمياً ونفسياً ومجتمعياً لدمجهم في المجتمع فضلا عن اعطائهم مجالاً في فرص العمل المتاحة لتمكينهم اقتصادياً.

من جانبهم اعرب اعضاء تجمع المعاقين عن شكرهم وامتنانهم لوزير العمل وكرموه بدرع لجهودهِ الاستثنائية ومساعيه في تحقيق مطالبهم.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.