http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المكصوصي تنفي انتخاب رئيساً للجنة التعليم العالي النيابية

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 01 2019 / بغداد / نفت النائب عن تحالف سائرون الدكتورة ايناس المكصوصي، الاثنين، انتخاب رئيسا للجنة التعليم العالي النيابية، مطالبة وسائل الإعلام بتوخي الدقة والحذر في نقل المعلومة.

وقالت المكصوصي في بيان لمكتبها الاعلامي، ان "بعض وسائل الإعلام نشرت معلومات تفيد بان لجنة التعليم العالي في البرلمان انتخبت رئيسها خلال الجلسة المنعقدة يوم السبت الماضي"، مؤكدا ان "اللجنة لم تنتخب الرئيس لغاية الان".

وأوضحت المكصوصي ان اللجنة عقدت جلسة لاجراء الانتخابات لكن لم يحصل اي مرشح على الأغلبية المطلقة 5+1 وفق النظام الداخلي لمجلس النواب "، مبينا أن "اللجنة تتكون من 11 عضوا وسيتم التصويت على الرئيس بنظام النصف زائد واحد".

واشارت المكصوصي الى ان "اللجنة ستعقد جلسة اخرى من اجل انتخاب رئيس لها للمضي قدما بإعمالها التشريعية خلال الفترة المقبلة".//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.