http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير التخطيط العراقي يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز العلاقات الثنائية

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 17 حزيران 2019 / بغداد / استقبل وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي في ديوان الوزارة، اليوم الإثنين، السفير الكوري الجنوبي لدى العراق "جانغ كيونغ ووك" والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وثمن الدكتور نوري الدليمي خلال اللقاء دور كوريا الجنوبية في تنفيذ البرامج الحيوية في العراق، داعياً الى المساهمة في جهود اعادة الاستقرار والتعافي للمناطق المحررة، وتنفيذ المزيد من المشاريع الاستثمارية في عموم العراق، وسبل تطوير العلاقات في المجالات الاقتصادية والعلمية والتبادل التجاري.

من جانبه أكد السفير "كيونغ" حرص حكومته على تقديم كافة سبل الدعم للعراق والمساهمة في جهود إعادة الاستقرار والاعمار للمناطق المحررة، مشيداً في ذات الوقت برؤية وزارة التخطيط للتنمية المستدامة 2030، وتقديم وزارة التخطيط كافة التسهيلات للشركات الكورية الجنوبية للاستثمار في العراق.//انتهى/ندى/وزارات/التخطيط//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.