http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

السهيل يوافق على اعتماد مادة اخلاقيات المهنة في المناهج الدراسية الجامعية

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 17 حزيران 2019 / بغداد / وافق وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور قصي السهيل على اعتماد مادة اخلاقيات المهنة كمادة دراسية في الجامعات.

وقال المدير العام لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة الدكتور ايهاب ناجي إن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور قصي السهيل وافق على اعتماد مادة اخلاقيات المهنة ضمن المتطلبات الجامعية الاجبارية للنظام الدراسي، مبينا توجه الوزارة في ايلاء المناهج الدراسية ومحتوياتها الاهمية القصوى وتضمينها المفردات المعرفية والقيم الفكرية الرصينة التي تساعد في بناء جيل واع.

واضاف أن على الاقسام العلمية التنسيق مع لجان الخبراء بوضع مادة علمية تنسجم مع كل الاختصاصات العلمية والانسانية مع اقتراح عدد الوحدات و الساعات اللازمة لتدريسها اعتبارا من السنة الدراسية ٢٠١٩/٢٠٢٠.//انتهى/ندى/وزارات/التعليم العالي//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.