http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس لجنة الشباب والرياضة يتفقد منتخب شباب العراق لكرة الصالات

الوطنية العراقية - ونا /السبت 8 حزيران 2019 / بغداد / تفقد النائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة يوم الجمعة ٧/٦/٢٠١٩ ، منتخب شباب العراق لكرة الصالات الذي يجري وحدات تدريبية في قاعة نادي الشباب استعداداً لخوض نهائيات آسيا التي ستجري في منتصف الشهر الحالي في الجمهورية الاسلامية الإيرانية.

واكد رئيس لجنة الشباب والرياضة للكادر التدريبي والاعبيين على اهمية ترك المشاكل في الوسط الرياضي والتركيز على البطولة وتحقيق نتيجة طيبة، مشيرا إلى ما يمتلكونه من مواهب وقدرات تمكنكم من الوصول لمراكز متقدمة وهذا ما نتطلع اليه كمسوؤلين فضلا عن عن ان الشارع الرياضي ينتظر منكم الكثير.

وشدد النائب عباس عليوي على ضرورة حلحلة المشاكل مابين الحكومة والموؤسسات الرياضية التي بدأت تؤثر بشكل كبير على الواقع الرياضي وما شاهدناه اليوم من وضع بائس لمنتخب شبابي يمثل العراق يتدرب على قاعة تفتقر الى ابسط متطلبات العمل الرياضي.//انتهى/ندى/مجلس النواب//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.